مقاول عام الكويت 99004921

مقاول عام الكويت

مقاول عام الكويت
مقاول عام الكويت

مقاول عام الكويت

مقاولات عامه بالكويت
ابو اسامه ٩٩٠٠٤٩٢١
بناء هيكل اسود – قسايم – طوابق – شاليهات – ملاحق واضافة غرف- بناء مصاعد – توسيعات وترميمات عامه. مساح وسيجما- عازل اسطح و جيتاروف- تكسير وتمديد صحى حمامات . ومطابخ. تجديد اصباغ داخلى خارجى. نعمل جميع انواع التكسير والهدم.

يعمل مقاول ترميم وتشطيب الكويت في العديد من المجالات، أهمها:

أولاً: أعمال مقاولات البناء بمختلف اشكالها بإحترافية تامة وتنفيذ سريع:

لذا إذا كنت تبحث عن مقاول إنشاءات في الكويت، فجميع وظائف البناء بين يديك. كما اننا  متخصصون في المقاولات وإكسسوارات البناء والإصلاحات والتشطيبات في الكويت  فنحن موطن أفضل مستلزمات الانماء للمقاولات والانشاءات في الكويت. كما اننا  لدينا تاريخ طويل في هذا المجال ولدينا قوة عاملة دائمة لضمان عمل الوكالات الإبداعية بكل الجودة والضمان.

ثانياً: أعمال الترميمات والتشطيبات واللياسة والكهرباء والسباكة والبلاط:

كما ان العمل  الذي يقوم به المقاولون العامون الكويت من كافة أنواع الأعمال بالاضافة الى إصلاح المنازل والمباني بسرعة احترافية للغاية وبسعر مناسب للغاية. كما انه يتم تنفيذه بالكامل من الداخل أو الخارج. شقق وفلل وقصور وتسوق احترافي بجميع الكويت بأسعار مناسبة.

ثالثاً: دهانات وبويات وبروفايل وكسر رخام الفلل والقصور والشقق والعماير والمحلات:

كما انه من أهم التخصصات التي يقوم بها المقاولون الكويت التنفيذ الاحترافي للدهانات والورنيشات والرخام المقطّع والبروفيلات سواء أكانت دهانات داخلية أو خارجية أو ديكورية.

رابعاً: جبس بورد عادي واسمنت بورد ولمسات جديدة جبسية وورق جدران:

المقاولون الذين يقومون بتركيب الحوائط الجافة وألواح الأسمنت وورق الجدران والباركيه. إذا كنت تبحث عن ديكور فريد لمنزلك أو تبحث عن أحدث التصميمات لديكورات الجبس الحديثة الفريدة والحديثة.  كما اننا سنوفر لك تصميم عصري وأنيق في الكويت مع أفضل مقاولي ومعلمي الديكور الحديث، اطلب دهان وتقليم أو دريوال الآن في جميع المجتمعات لتنفيذ سريع وبسعر أرخص.

مقاول عام الكويت

خامساً: قسم خاص بالحدادة، مظلات وسواتر و هناجر وقرميد وبرجولات ومختلف أنواع الحداده:

أكد مقاول الكويت عملية تركيب المظلات والشاشات والهناجر ومستودعات الحديد. كما اننا نقدم خدمة  تركيب الطوب بمختلف الأشكال والألوان سواء الوطنية أو الإسبانية أو الكورية والطوب الحديدي وكذلك تركيب المظلات الحديدية والخشبية والبلاستيكية والأرفف. أشكال مختلفة من مظلات العريشة للمؤتمرات والحدائق وتغطي الممرات وأماكن وقوف السيارات في جميع المجتمعات. الكويت لديها عمالة من ذوي الخبرة والمدربين تدريباً جيداً لتنفيذ الأعمال بسرعة ودون عيوب.

مقاول عام الكويت
مقاول عام الكويت

مقاول عام الكويت

التفكير الجديد وروح الابتكار في التصميم تجعل المقاول العام الكويت متميزًا وفريدًا في العديد من الميزات. كما ان وزارة التجارة والاستثمار وافقت على المؤسسة وسجلت رقم تسجيل الأعمال المعتمد الخاص بها.  مما يمنح شركتنا الوضع الرسمي والقانوني. متوازنة مع الخدمة التي يقدمها المقاول والعمل الرائع الذي قام به، ثقة العميل. بالاضافة الى انه يقدم أفضل الخدمات بأرخص الاسعار.

مقاول عام الكويت

يتميز المقاولون العموميون الكويت بالالتزام الشامل بالمواعيد وانضباط العمل، وسرعة التنفيذ ضمن المواصفات المطلوبة، وأعلى جودة واحترافية، ويمكن للجميع الاستفادة من الخدمات التي يقدمها من خلال الاتصال على الأرقام التالية: او تواصل معنا عبر فيس بوك

مقاول عام الكويت

هناك طرق عديدة لهدم مبنى وتختلف حسب مكان وجود المنزل، مقاول عام الكويت تختار أفضل مؤسسة الكويت طريقة الهدم المناسبة للموقع دون إحداث أي ضرر. طريقة الهدم المتفجر.

بهذه الطريقة، في حالة عدم وجود مبانٍ مجاورة أو عدم وجود سكان بالقرب من المنزل، يقوم عمال الشركة المحترفون بوضع المتفجرات تحت المبنى بحيث يسقط من أعلى إلى أسفل.مقاول عام الكويت

شركة هدم إنشائية بالكويت تقوم بإزالة الركام وتقوم بالفصل والتنظيف بعد انهيار المبنى

لاتخاذ الاحتياطات قبل عملية الهدم اتخذت الشركة بعض الاحتياطات اللازمة ومنها:

يوفر الكثير من الإجراءات الأمنية في موقع الهدم لحماية الناس

من أي ضرر وبالتالي توفير الاحتياطات اللازمة.

حصلت الشركة على تصريح هدم خاص من الجهة الحكومية المختصة.
أجرت الشركة مسحاً هندسياً شاملاً للمبنى للتأكد من أن المنشآت

كانت في حالة هدم لمنع المبنى من الانهيار المفاجئ.

مقاول عام الكويت

سيقوم مهندسو الشركة المحترفون بإجراء فحص كامل للمباني المجاورة الأخرى

حتى لا تتضرر بأي شكل من الأشكال، حيث قد تتأثر هذه المباني بالصدمات والاهتزازات.

أجرت الشركة مسحًا أوليًا للغازات السامة والمواد الخطرة المحتوية على الرصاص في جميع مكونات المبنى المختلفة.

مقاول عام الكويت
مقاول عام الكويت

مقاول عام الكويت

كما تهتم الشركة بالمواد القابلة للاشتعال والمواد الكيميائية الخطرة والغازات

والأنابيب لمنع حدوث أي انفجار مفاجئ.
يتم إجراء هذا الفحص بواسطة مهندس محترف حتى يمكن اتخاذ الاحتياطات اللازمة أثناء التفكيك.

 

هناك العديد من شركات الهدم الإنشائية في الكويت، وليس من السهل اختيار أفضلها، لأن الشركات التقليدية ليس لديها الخبرة الكافية في اختيار طريقة الهدم المناسبة، ولا يمكنها تحديد ما إذا كان هدم جزئي أو هدم كامل في بداية.

الجدير بالذكر أنه في بعض الأحيان يختار العميل طريقة الهدم التي يريدها بعد استشارة خبراء شركة هدم البناء الكويت، وتحرص الشركة على لفت انتباه العميل عند حدوث ضرر بطريقة الهدم التي يريدها، وفي نفس الوقت الوقت اختيار البدائل.

مقاول عام الكويت

في معظم الحالات، توجد مشاكل بالمبنى من الخارج تمنع الشركة من إجراء الصيانة اللازمة بعد اكتمال عملية الهدم، مما يجعلها أكثر تفضيلاً لاختيار الهدم الجزئي، حيث يتضرر المبنى لجزء معين، أو تالفة تمامًا، على سبيل المثال، شقوق مكشوفة في أساس المبنى، وهي من أخطر أنواع الشقوق التي يجب هدم المبنى فيها

ارخص مقاول عام بالكويت

تنتج عملية الهدم العديد من النتائج المختلفة، حسب دقتها وكفاءتها. مع اتخاذ احتياطات الهدم اللازمة، سيتم هدم المباني بطريقة جيدة مع حماية المباني المجاورة من التشققات أو الشقوق
لأسباب تتعلق بالسلامة، يتم إجراء الفحص بواسطة فني متخصص في طرق التفكيك.

رقم مقاول مقاول عام بالكويت

طريقة سريعة لهدم المنازل، تعتمد عليها الشركات أيضًا في بعض الأحيان،

طريقة الهدم المطبقة على المباني السكنية الكبيرة هي طريقة الهدم باستخدام المتفجرات

مقاول عام الكويت

وهي طريقة هدم المنزل والتخلص من الركام دون الحاجة إليه. شركات هدم المنازل الكويت تستخدم المتفجرات لهدم المباني بعدة خطوات:

شركة هدم إنشاءات الكويت تضع متفجرات في قاعدة أحد المباني.
وتحرص شركتنا على توفير الحماية الكاملة في المنطقة، وفي حال وجود أبنية قريبة ستقوم بإخلاءها قبل تفجيرها.
بعد وضع المتفجرات، يتحرك المنفذ مسافة كافية من المبنى ثم يغلق المبنى.
لإزالة الأنقاض، تعتمد أفضل شركات الهدم الإنشائية الكويت على سيارات  لإزالة الأنقاض.

مقاول عام الكويت

ارقام شركات مقاول عام بالكويت

تسهل الشركة عملية الهدم بأفضل معدات الهدم الحديثة حيث تقوم الشركة بتسهيل عملية الهدم بأدوات حديثة لهدم المجمع على أساس علمي وعلى أيدي مهندسين مدربين حيث تمتلك الشركة العديد من أفضل معدات الهدم،

سوف تجدنا عبر محرك بحث جوجل الكويت

أضف تعليق

تحدث معانا
تحدث معانا
كيف يمكنني مساعدتك ؟